إشراف وزير السياحة و الصناعة التقليدية السيد "مختار ديدوش "  على مراسيم    الافتتاح الرسمي لموسم السياحة الصحراوية 2024 -2025 بولاية تمنراست

 شرع وزير السياحة والصناعة التقليدية السيد "مختار ديدوش" ،  في زيارة عمل وتفقد على مستوى ولاية "تمنراست " ، للإشراف على الافتتاح الرسمي لموسم السياحة الصحراوية.  في هذا الإطار، دعى السيد الوزير الفاعلين المحليين في مجال السياحة إلى الانخراط في إنجاح الموسم السياحي الصحراوي 2024/2025، مؤكدا أن " الدولة وفرت كل الشروط من أجل السماح للسائح بزيارة الجزائر والاستمتاع بمساراتها و مقاصدها السياحية بإمتياز".

 

   كما أشار أيضا أن ولاية تمنراست، منطقة سياحية بامتياز، تستقطب السياح من أنحاء العالم ، نظرا للإمكانات و  المتاحات الهائلة التي تتمتع  بها.

   هذا و قد سجل السيد الوزير زيارات عديدة على هامش تنقله إلى تمنراست، بما في ذلك، ورشات دار الصناعة التقليدية، المخيم السياحي الخاص  "طوارق " وهياكله، وهو مشروع نموذجي صديق  للبيئة.

بذات المناسبة، شهد السيد الوزير إطلاق منصة الحجز الإلكتروني الرقمي للهياكل الفندقية التابعة لمجمع فندقة، سياحة و حمامات معدنية على   مستوى فندق تاهات " ، و التي من شأنها السماح لوكالات السياحة و الأسفار من  الترويج لمنتجاتها السياحية .